sha5be6 cool



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن الممثل فاردين خان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jojosweet

avatar

عدد المساهمات : 26
نقاط : 64
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/01/2013

مُساهمةموضوع: معلومات عن الممثل فاردين خان    الأربعاء فبراير 20, 2013 8:37 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

معلومات عن الممثل فاردين خان


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




الأسم : فاردين خان
يوم مولده : 08- مارس - 1967
بدااية مهنته في بوليود :1998

لون العين : أسود
لون الشعر : أسود

الطول: 6"0"

العائلة : فيروز خان - العم سنجاي خان - أبن العم زايد خان .

أصدقاءه : والده فيروز خان - سيف علي خان - سلمان خان - زايد خان - كارينا كابور - أبهشيك باتشان.

أول فلم : Prem Aggan

أول فلم أطلقه للشهرة: Jungle

حياته وبداياته

حتى فاردين خان عِنْدَهُ نفس الشخصية و الشكل كما كان أبوه منذ سنوات طويلة . ويَعْني هذا أيضاً بأنّنا لَيْسَ لَنا أي شيء أصلي في الصناعةِ.

بينما عَملَ فردين في الولايات المتّحدةِ، جزئياً نادلا في الحرم الجامعي. يَدّعي الممثل أيضا بأن هذا العمل كَانَ دافعا عظيما للتحلى بثقة بالنّفسِ. "إحساس الغُمُوضِ ساعدَني ، "يَعترفُ الممثل .
درس في الولايات المتحدة الأمريكية ( إدارةِ أعمالِ)، ويَحبُّ أَنْ يَعمَلُ الأعمال المثيرةُ بنفسه. أبوه بقى مثل جاسوس يراقب تقدّمِ أبنه، في ' 1995 فاردين أخبرَ والده بأنه يحب أن يدخل مجال التمثيل ، لَكنَّه لم يدخل المجال الا في عام ' 97 حيث انهم نَزلوا في الحقيقة للتصوير. أبوه أعطاَه تقريباً سنتينَ لدخول مجال التمثيل سويّةً.
فاردين كَانَ رياضي متحمّس في الكليَّةِ. لَعبَ كرة الطائرةَ والسنوكرَ وبولو الماءَ في كليته alma mater Mithibai College قَبْلَ أَنْ يذهب إلى الولايات المتّحدةِ، لمدّة أربعة سَنَوات ليحصل على درجة في أدارة الأعمال .



بَعْدَ أَنْ تَخرّجَ في 1995، أضطر للنَزولَ أخيراً ليزن العديد مِنْ خياراتِه. كان هو في مأزق هل سيصُنعَ الأفلام أَو سيوافق على التمثيل. لكن، مثل الآخرون، إختارَ إعْطاء الصناعة أيضاً الطلقة أولاً، لأنه يُدركُ بأنه كان هناك أكثر بكثيرُ للتَعَلّم قَبْلَ أَنْ يخاطرَ ويخرج ويوجه بعض الأفلام . حَسناً، التأخير أفضل من لاشيء.

يذَكرَ فردين "أَتذكّرُ بأنّه أثناء العطلة عندما تمكنت أخيراً أخْبار أَبّي . نحن كُنّا كلانا في بانجالور، عندما أخبرتُه بأنني أريد التمثيل في الأفلام. كَبحَ بنفسه، ونَظرَ لي لفترة قصيرة، وقالَ" عظيم! لَكنِّي أُحذّرُك" لَنْ يَصْبحَ سهلَ أبدا . أي بطل لفلمِ هندي يَجِبُ أَنْ يَكُونَ قادرا على فهم التجارة والنكته قادرا على الراقص، رجل أكشن ، حتى أنه يجب أن يكون كوميدي. وهو سَيصْبَحُ عمل شاقَّ. كُلّ مافعلته أنا كانت إيماءةً الموافقةَ. لَكنَّه أعلنَ بأنّه سيُطلقُني في بوليود ." ظَهرَ أبّ حقيقي مع ذلك.

ولذا، وقّعَ رام غوبال فيرما إبن فيروز خان، فاردين خان ، لفلمِه،Jungle' ومحبوبة المنتج رامو كثيرا أورملا ماتوندكار سَتكُونُ الممثله المساعدَة.
بعد بدايةِ فاردين الكارثية بالفشل في ''Prem Aggan', '، وكانت هذه يُمكنُ أَنْ تَكُونَ الفرصة المحظوظةَ التي ستَضْربُ في عتبتِه. فيروز خان ما كَانَ أبداً يعتبر ممثل ممتازا لَكنَّه كَانَ يملك الشكل وهذا كان لصالحه . حتى فاردين خان عِنْدَهُ نفس الإغراءِ و الشكل كما هو أبوه . أولاً كان فلم فردين مع المنتج رامو كَانَ عِنْدَهُ أفضل مخطوطةِ، أفضل مِنْ الموسيقى ولا أحجارَ تُرِكتْ غير مقلوبة لترقيةِ هذا الفلمِ. لكن '''Prem Aggan' ' ما كَانَ قادرا على إنْتاج الشراراتِ كما كان متوقع . لكن في أيّ حالٍ منَ الأحوالِ فاردين أُطلقَ في الصناعة .

فلمه الجديد عُنونَ '،Jungle' ' . الفلم سَيصْبَحُ مستند على مآثرِ مهرّبِ خشبِ الصندل السيئ السمعةِ فيرابان. الفلم أيضاً كان فيه سنيل شيتي الذي يَلْعبُ موظف في مهمّةِ ومسؤول خاصِّ لمَسْك المهرّبِ السيئ. كامل الفلمِ سَيَكُونُ مصور في جدولِ واحد في الغاباتِ في بانجالور. هناك عنصر الرومانسيةِ إمتزجَ فيه مَع قصة مثيرة في القصّةِ .

بالإضافة الى ذلك، فاردين كان من المفترض أن يظهر مع أش وأجاي Maati-The Soil " وكان يفترض أيضا أن يظهر في فيلم والده فيروز خان 'Qurbaan Tujh Pe Meri Jaan' من المقرّر أن يُواجهُ فيروز خان الكاميرا بعد مدة طويلة ، يعتقد بأنه بالتأكيد سَيَكُونُ قادرا على جعل أبنه يشعر بحضوره في المزيد مِنْ أفلامِه. وقّعَ شوبي موكيرجي أيضاً فردين في 'Dil Deke Dekho. لكن معضم هذه الأفلام لم تقلع لأسباب كثيرة ' "إستلمتُ الكثير مِنْ العروضِ، لَكنِّي كُنْتُ إنتقائيُ جداً في قُبُولهم. كنت أُريدُ أَنْ أُرتَبطَ ببَعْض العملِ الممتازِ "، يَقُولُ فاردين.








عائلة الخان، مِنْ أيامِ فيروز وسانجاي عَملَو جيّدَ جداً لأنفسهم. بعد عائلة كابور، تطلعت الصناعة دائما لنجوم الخانات الثلاثة ( أمير وشاروخ وسلمان ) .


على الرغم من هذا، فاردين خان ما كَانَ عِنْدَهُ شيء يمكن أن يخسره. هو لوحظَ من قبل الجمهور وقُدّرَ من قبله . منج جائزةَ الوجه الجديدِ في الصناعة ، ومَع العلامة تجارية 'خان الجديد (فردين ) '، هو بالتأكيد سَيَكُونُ قادر على الشعور بالحضور في المزيد مِنْ الأفلامِ. في الموطن الأصلي الهند ، يَحبُّ فردين خان سباق السيارات ويُمْكِنُ أَنْ يَكُونَ في أغلب الأحيان نجده يذهب الى بوي و مومبي.

اللحظات المريرة في حياته :

تعرض الممثل فردين الى لحظات صعبة في حياته المهنية حيث قبضت الشرطةَ عليه بتهمة حيازة المخدرات . كانت محكمة الثّلاثاء أَجّلَت بحلول يومين تطبيقا لكفالةَ فاردين خان، إعتقلَ خلال عطلة نهاية الاسبوع زعماً لأمتِلاك كوكائينِ.

قالتْ مصادرُ الشرطةِ أن بَعْض الممثلين، والممثلات , ومنتجِي الأفلام والمطربين إستجوبو أيضا، . المسؤولون ما كَانوا راغبينَ لتَسْمِية أيّ منهم.

كان يوم السبت حيث مُسِكَ فاردين وهو يشتري الكوكايينِ مِنْ ناسربهي، الذي إعتقلَ أيضاً سويّة مع الشريكِ توني غوميس.

كان تطبيق فاردين للكفالةِ قد سمع من قبل القاضي الخاصِّ إم. إس . كيني يوم الخميس. فاردين كان أعتقاله بعد فلمه الأخير Pyar Tune Kya Kiya . إعترفَ الممثل بإسْتِعْمال الكوكايينِ وتعاطيه . أبوه، فيروز خان قالَ " فاردين إستعملَ الكوكايين من حينٍ لآخر لكن ما كَانَ مُدمناً أدمانا كبيرا.



فاردين قبض عليه بتهمة حيازة المخدّراتِ وفعلَ الموادِ المؤثّر على العقلِ، أَيّ أنه كان يُمْكِنُ أَنْ يُسْجَنَ ل10 سَنَواتِ. تسع غراماتِ مِنْ الكوكائينِ وُجِدتْ في أوبيل أسترا الخاص بفاردين، طبقاً للمدعي العامِ وشا سيزوديا.

أذهلَ التوقيفُ بهذا الحاث بوليوود، لكن شخصياتَ قياديةَ حشّدتْ مساندةً لفاردين، الذي رَأتْ مهنتَه التقلباتَ.

"هو سيء الحظُ. كُلّ طفل يُريدُ إختِباره، "قالَ ريشي كابور. "حتى في أوقاتِنا نحن عَمِلنا الكثير مِنْ الأشياءِ، لَكنَّنا أفلتنَا لأن في ذَلِك الوَقت هذه الأشياء لَمْ تُروّجْ كثيراً."

أضافَ الممثلُ سنيل شيتي بأنَّه يَقِفُ بجانب فاردين. "أَشْعرُ بأنّه يَحتاجُ دعمَ عائلتِه وأصدقائِه."

فاردين لَيسَ الممثلَ الوحيدَ الذي إنغمسَ في أستعمال المخدّرَات . سانجاي دوت، الذي عُلّقَأيضا بتعاطي المخدراتِ في الثمانيناتِ، يَتكلّمُ عن تجربتِه في أغلب الأحيان وقد نجحِ في الأقْلاع عن هذه العادة.



أرتباطاته العاطفية :
أرتبط فردين خان في بداية مراهقته بأبنة الممثلة دمبل كباديا "تونكل كنا " الزوجة الحالية لأكشاي كومار ، لكن النجمة دمبل سرعان ماوضعت حدا لعلاقة فردين بأبنتها ، حيث نظرت الى فردين على انه الأبن المدلل والطائش لفيروز خان . أنقطعت علاقة فردين خان بتونكل كنا بعد سفره مباشرة الى الولايات المتحدة لأستكمال دراسته.



أرتبط بعدة علاقات عاطفية كان آخرها مع أبنة الصناعي الهندي والتي تدعى روهين . وقد انفصل كلاهما مؤخرا .
كثير من الممثلات يعترفون وبصراحة باعجابهم الكبير بأبن فيروز خان ومنهم كارينا كابور التي تراه بانه صديق جيد ووسيم جدا .
أمريتا ارورا التي تصفه بانه انسان رائع ووسيم يؤثر .
وسيلينا جيتلي التي تراه مثير لايمكن مقاومته مع الخان الآخر سلمان .
عن طبيعة حبه للفتيات يقول فردين " "بالطبع أنا أَغازلُ . أنا أَتمتّعُ برفقة النِساءِ. لكن نِصْف هذه الصورةِ التي تلصقونها بي مُبَالَغةُ. الناس يَرونَي أَتكلّمُ مع شخص ما وهم يُفترضوا بأنني أَراها. مؤخراً، أنا لصقت بأشاعة مع ريا سين وتلك حقاً قمامةُ " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات عن الممثل فاردين خان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sha5be6 cool :: الفئة الأولى :: اخبار-
انتقل الى: